بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة

  • وقت الافراج:2024-04-21 10:50:43
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:578
  • وصف سريع:

    بوزنان,بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب

محتوى المقال

بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي , وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام , يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

بوزنانتأكد من أن جميع أجزاء يتم تثبيتها قبل استخدام سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

أمارياسوضع البرق حماية الجهاز .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .


بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة



بناء مصعد كهربائي لوحة السلامة بناء مصعد كهربائي تصنيف الحمولة , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية , يجب أن يكون هناك شخص خاص لتشغيل وصيانة , ووضع خطة المنتجات الزراعية والجانبية .

أعمال التركيب لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .


بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة



متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

جدير بالثقة متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

درجة , م / ث .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , إذا كانت الرياح كبيرة , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر , لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

بوزنانبعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

كل مسرح هو مكان عام المزيد من الناس ,بوزنانمصعد كهربائي, مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .


بوزنانمعلومات المنتج الأخرى
  • كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

    كوربوس كريستيرفع منصة ثابتة مقصتحدث عن المسائل الفنية الخاصة بالتركيب والصيانة

  • ويتشيتورفع عربة مسطحة 25 مترالحاجة للصيانة الدورية

    ويتشيتورفع عربة مسطحة 25 مترالحاجة للصيانة الدورية

  • لاسبيزيارفع هيدروليكي منصة منقولةعملية الصيانة في العملية

    لاسبيزيارفع هيدروليكي منصة منقولةعملية الصيانة في العملية

  • سازارومباتارفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةمضمونة الجودة

    سازارومباتارفع هيدروليكي الكهربائية المحمولةمضمونة الجودة

  • سازارومباتارفع منصة صغيرةكيفية حماية النظام

    سازارومباتارفع منصة صغيرةكيفية حماية النظام

  • سازارومباتارفع منصة محلية الصنعإنتاج الشركة

    سازارومباتارفع منصة محلية الصنعإنتاج الشركة

  • سازارومباتاسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما هي مبادئ التثبيت

    سازارومباتاسبائك الألومنيوم سلم متعرجةما هي مبادئ التثبيت

  • معسكر نوشيرامحول الجهد استقرارسعر السوق الجديد للجهاز

    معسكر نوشيرامحول الجهد استقرارسعر السوق الجديد للجهاز

  • استدعى:تذكير: معلومات بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة ، توفر لك بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة من شركتنا ، وخدمة بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة. بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوزنانرافعة كهربائيةاحتياطات للتدابير المستخدمة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!